بالصور.. سيارتا إسعاف للدفاع المدني - الهيئة في البقاع

بالصور.. سيارتا إسعاف للدفاع المدني - الهيئة في البقاع

برعاية مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" الدكتور حسين النمر، استلمت مديرية منطقة البقاع في الدفاع المدني - الهيئة، سيارتي إسعاف مجهزتين تجهيزاً كاملاً، بحضور المدير العام للدفاع المدني - الهيئة الحاج عدنان المقدم، ومسؤول الدفاع المدني في البقاع محمد باقر أبو دية.

بالصور.. سيارتا إسعاف للدفاع المدني - الهيئة في البقاع

من جهته الدكتور حسين النمر توجهه بالشكر "للدفاع المدني المركزي ولكل أطقم الدفاع المدني الذين عودونا أنهم في المقدمة عند أي استحقاق، وهم حاضرون في الساحة، ولكل من يساهم في دعم عمل الدفاع المدني، والشكر موصول للإعلاميين الحاضرين معنا بشكل دائم وبخاصة في هذا اليوم المثلج والعاصف والبارد".

وتابع: "يأتي هذا العمل الطيب اليوم لنضمه إلى مجموعة الأعمال المباركة الطيبة التي قام بها الدفاع المدني، وهنا نشير إلى أن الدفاع المدني في منطقة البقاع كان لديه 40 سيارة مجهزة، وأضفنا اليوم إلى هذه القافلة سيارتين هدية مباركة من الدفاع المدني المركزي، كما اننا بالتعاون مع البلديات جهزنا الكثير من السيارات لتقوم بالأعمال المطلوبة منها، وقد وصل عدد السيارات إلى 132 سيارة".

واعتبر أن "هذه الجهوزية للدفاع المدني حتى يكون حاضرا عند أي استحقاق في المنطقة، سواء اسعافات أو مرض أو ثلوج او قطع طرقات او حريق او أعمال عسكرية أو حربية وغيرها. واليوم جهدنا منصب لتجهيز فرع الدفاع المدني، وقبل مدة وجيزة قمنا بتكريم 700 متطوعة ومتطوعا مدربين وحاضرين، وسوف نضيف إليهم هذا العام المئات من الإخوة والأخوات العاملين في هذا المضمار الانساني الميداني".

وأضاف: "نحن نطمئن أهلنا في منطقة البقاع كما كنا في خدمتكم في كل الاستحقاقات، كذلك نحن في خدمتكم في هذا وإلى جانبكم في كل ما يتطلب من أعمال يتولاها الدفاع المدني، ونحن حاضرون وجاهزون وعلى أهبة الاستعداد لنكون دائما إلى جانبكم لحل أي مشكلة تعترض عمل الدفاع المدني في كل المجالات".

وختم النمر مؤكدا ان "الدفاع المدني مؤسسة حاضرة وجاهزة وقوية وهذا الفضل يعود بعد الله، لدعم الأخوة في الدفاع المدني المركزي ودعم "حزب الله" الكامل واهتمامه بهذا الجانب، ونحن في المنطقة استراتيجيتنا هي دعم الدفاع المدني بشكل دائم سواء كان تابعا للهيئه الصحية الإسلامية أو الدفاع المدني التابع للدولة، لأن مؤسسة الدفاع المدني الرسمية هي أيضا حاضرة دوما، ونحن نعتبرها مؤسسة خدماتية بامتياز، ونقف إلى جانبها في هذه الأيام الصعبة".

واشار المدير العام للدفاع المدني الحاج عدنان المقدم إلى أن "هاتين السيارتين المجهزتين بتجهيزات كاملة على المستوى الطبي، وبسلاسل حديدية للسير على الثلوج، هما عربون وفاء لأهلنا في منطقة البقاع، وتنفيذا لوعد قطعناه على أنفسنا بتقديم كل الدعم والتجهيزات اللازمة لفرق الدفاع المدني العاملة في المنطقة لخدمة أهلنا المستضعفين والمحرومين. كل الشكر لمسؤول منطقة البقاع على رعايته، ونتمنى التوفيق للفرق العاملة في الدفاع المدني".

اخبار مرتبطة

132 خدمة لمركز الباشورة التابع للدفاع المدني - الهيئة خلال شهر نبسان 2024 م

اخر النشاطات

132 خدمة لمركز الباشورة التابع للدفاع المدني - الهيئة خلال شهر نبسان 2024 م
652 خدمة لمركز بئر العبد التابع للدفاع المدني - الهيئة خلال شهر نبسان 2024 م
14921 خدمة للدفاع المدني - الهيئة خلال شهر نيسان 2024
 347 خدمة لمركز البازورية التطوعي في جبل عامل الاولى خلال شهر نيسان 2024 

تواصل اجتماعي